تفاصيل الأخبار

عميد كلية التمريض يناقش خطط الارتقاء بالعمل الأكاديمي والإداري خلال اجتماع موسع للملاكات التدريسية والإدارية

6/24/2026 2:41 AM 151

تنفيذًا لتوجيهات رئاسة الجامعة، عقد عميد كلية التمريض أ.د ضياء كريم البياتي اجتماعًا موسعًا ضمَّ معاوني العميد ورؤساء الفروع العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين، لمناقشة عدد من المحاور الأكاديمية والإدارية الهادفة إلى تعزيز الأداء المؤسسي والارتقاء بعمل الكلية.

وشهد الاجتماع مناقشة جملة من التوجيهات والتوصيات المتعلقة بتطوير البحث العلمي وتعزيز النشر في المجلات العلمية الرصينة، بما يسهم في رفع المستوى الأكاديمي للكلية وتحسين مؤشرات التصنيف الجامعي.

كما أكد عميد الكلية أهمية ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على الموارد من خلال
الاستعمال الأمثل للأجهزة والمعدات ومتابعة أعمال الصيانة الدورية، انسجامًا مع توجهات الجامعة في مجال الاستدامة البيئية.

وتناول الاجتماع ضرورة تعزيز التعاون مع اللجان المختصة بالتوثيق الإداري وأرشفة النشاطات والمخاطبات الرسمية، إلى جانب التأكيد على اعتماد الأنظمة الإلكترونية والأتمتة في إنجاز المعاملات الإدارية بما يحقق السرعة والدقة والكفاءة في الأداء.

وفي ختام الاجتماع، استمع عميد الكلية إلى آراء ومقترحات الحضور، مؤكدًا أن تطوير العمل الأكاديمي والإداري مسؤولية مشتركة تتطلب تكاتف جميع منتسبي الكلية للمحافظة على مسيرة التميز والنجاح.

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team