في إطار حرصها على دعم الطلبة وتوفير البيئة المناسبة لهم خلال فترة الامتحانات، بادرت الجامعة إلى توزيع وجبات الإفطار على طلبة السادس الإعدادي وعوائلهم المتواجدين في الجامعة لأداء الامتحانات الوزارية.
وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع نهج الجامعة في تقديم الدعم الإنساني والخدمي للطلبة، والمساهمة في تهيئة الأجواء الملائمة التي تعينهم على أداء امتحاناتهم براحة واطمئنان.
وأعربت الجامعة عن تمنياتها لجميع الطلبة بدوام التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج في مسيرتهم العلمية.