تفاصيل الأخبار

طلبة كليات جامعة العميد يباشرون بتأدية الامتحانات الإلكترونية النهائية للعام الدراسي الجاري

7/26/2020 325


باشرَ طلبة كليات جامعة العميد (الطب، الصيدلة، التمريض) اليوم الأحد الموافق ٢٦ تموز ٢٠٢٠ بأداء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠م بإشراف مباشر من قبل عمادات الكليات ومجلس الجامعة وحسب التعليمات الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مؤيد الغزالي أن المجلس شكّل غُرف عمليات لكل كلية لمتابعة تنفيذ الامتحانات النهائية إلكترونيا؛ يترأسها السادة عمداء الكليات (رؤساء اللجان الامتحانية) وعضوية السادة أعضاء اللجنة واللجان الساندة.

مضيفاً: أن اللجان الامتحانية تقوم بتسجيل حضور الطلبة و التثبّت من هوياتهم عبر تطبيق Zoom قبل بداية الامتحان بنصف ساعة، و تستمر لمدة ساعة كاملة، مؤكداً أن مدة الامتحان الكلّي استمرت لثلاث ساعات دون مشاكلٍ تُذكر و بنسبة حضورٍ عالية من الطلبة المسجلين في صفوف التعليم الإلكتروني.

تجدر الإشارة إلى أن كلية طب الأسنان في جامعة العميد كانت قد بدأت امتحاناتها النهائية الإلكترونية يوم أمس السبت وحسب الجداول والتوقيتات المقررة لها، والتي أكد عميدها على انتهاء الامتحان الأول بانسيابية عالية دون تسجيل أي مشاكل تقنية أو غيرها من قبل الطلبة.

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed


Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team