تفاصيل الاخبار

مشاركةٌ فاعلة لجامعة العميد في أعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الإنسانية الذي أُقيم في جمهورية إيران الإسلامية

8/5/2019 92



شاركت جامعة العميد ممثلةً بمدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي المدرس الدكتور محمد صلّال وذاح ومدير قسم الشؤون القانونية المدرس المساعد أحمد يعقوب في أعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الإنسانية الذي اُقيم بمدينة مشهد في الجمهورية الإيرانية الإسلامية.

كما و شارك السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور علاء جبر الموسوي ببحثٍ علميٍ عن بعد، في حين كانت المشاركة الفاعلة لمدير قسم الشؤون القانونية ببحثٍ عرضه في المؤتمر ونال إعجاب المشاركين جميعاً، فضلاً عن بحث علميٍ منفردٍ بإسم جامعة العميد تقدّم به مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي.

وقدّمَ المشاركون من جامعتنا درعَ المؤتمر الذي حصلوا عليه إلى السيد رئيس الجامعة وكالةً الاستاذ الدكتور مؤيد الغزالي مع التقرير الخاص بالمشاركة الذي شمل على نسخٍ من شهادات المشاركة والحضور في ذلك المؤتمر.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة العميد دأبت على التميٍز العالي عبر طموحها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المستوحاة من رؤيتها ورسالتها، ويتجلّى هذا التميّز في تشجيع ملاكاتها على البحث العلمي والحثِّ على المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية التي تقام في داخل العراق وخارجه، خدمةً للعملية التعليمية في البلد.

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by AlAmeed University