تفاصيل الأخبار

السيد رئيس جامعة العميد يوجه كلمة لأبنائه الطلبة بمناسبة بدء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2020-2021م

7/24/2021 10:12 AM 907


أبنائنا وبناتنا الأعزاء من طلبة كليات جامعة العميد..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تستعدُ جامعتكم جامعة العميد وباقي الجامعات والكليات العراقية لإجراء الامتحانات النهائية الحضورية والالكترونية يومَ غدٍ إن شاء الله تعالىٰ، ونقفُ وإياكم عند اللحظات الأخيرة من عامنا الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٠م لخوض الامتحانات النظرية النهائية بشكليها الحضوري والإلكتروني وبوصفها الجزء الأخير من متطلبات الدراسة لهذا العام.

مرَّ علينا وعليكم عاماً حافلا بالصعوبات التي واجهناها بحرصنا على الإلتزام واستجابتكم الرائعة للتعليمات الوزارية سواء كان الدوام والامتحانات حضورياً أو إلكترونياً، فقد نجحنا معاً في أن نعيش عاماً دراسياً سليماً رُغمَ تفاقم جائحة كورونا وتعدد الإصابات، والأوضاع الصعبة التي توالت على الجميع، ونختتمها بحمدِ الله وشكره على نعمهِ وأفضاله..

طلبتنا الأعزاء.. لم يتبقى لكم سوى الامتحانات النهائية التي أقرّت الوزارة بأن تكون حضورية، وبهذا نؤكد لكم بأننا هيأنا لكم سُبل خوض الامتحانات بشكل سليم وآمن مع توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الوقائية التي أوصت بها خلية الأزمة الصحية الحكومية ووزارة التعليم العالي، راجين منكم التعاون معنا قدر المستطاع لإنجاح هذه الامتحانات والحفاظ على سلامتكم ورصانة التعليم في بلدنا العزيز...

نؤكد لكم أحبتنا بأن الامتحانات الحضورية هي أصوبَ السبل لاستحقاق النجاح في المسيرة العلمية لكم ورصانتها محلياً وعالمياً كما متّبع لدى باقي الدول حتى خلال الجائحة العالمية..

ونختتم حديثنا بدعواتنا الخالصة لله عز وجل بأن يكتبَ لكم النجاح والتفوّق في الامتحانات، وتحقيق أعلى المراتب العلمية بإذنه تعالىٰ لمستقبلٍ مُشرق لكم خدمةً لبلدنا ومجتمعنا..
فتوكّلوا على الله والله المُوفِّق..

الاستاذ الدكتور
مؤيـد عمـران الغزالـي
رئيـسُ جامعـة العميـد


Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team