تفاصيل الاخبار

جامعة العميد تشارك في المؤتمر العالمي للتعليم الطبي الذي اقيم في مدينة بازل بسويسرا

8/30/2018 10153

شاركت جامعة العميد في المؤتمر العلمي العالمي للتعليم الطبي الذي أقيم في مدينة بازل بسويسرا والذي حضرته العديد من الجامعات العالمية والأوربية للفترة من (٢٦-٢٩ /٢٠١٨/٨) والذي اختتمت فعالياته يوم أمس.

وتمثل وفد جامعة العميد المشارك في المؤتمر بالمعاون التعليمي لرئيس هيأة التربية والتعليم في العتبة العباسية المقدسة الأستاذ الدكتور جاسم الإبراهيمي وعميد كلية الطب أ.م.د سمير الركابي ومعاونه العلمي أ.م.د عزوان الطائي ورئيس اللجنة الإمتحانية أ.م.د رحيم مهدي.

وتضمنت فعاليات المؤتمر العلمي محاضرات وورش عمل وبحوث علمية وبوسترات طبية ناقشت مواضيع مختلفة; أبرزها جانب التعليم الطبي العالمي والمناهج الجديدة لكليات الطب في العالم; وبإعتبار كلية الطب بجامعة العميد تتبع هذه المناهج الحديثة, فإن هذا المؤتمر يعد بحسب القائمين عليها إضافة علمية نوعية مميزة للكلية في الوقوف على آخر ما توصل إليه الطب الحديث في العالم, وتطوير اسس تطبيق تلك المناهج في البرامج التدريسية لطلبتها.

تجدر الإشارة إلى أن كلية الطب في جامعة العميد تتبع ومنذ تأسيسها العام الماضي, المنهج الطبي التكاملي الحديث المعتمد في جامعة ليستر البريطانية والذي يعتبر من أحدث المناهج الطبية العالمية.

#الإعلام_والعلاقات
#جامعة_العميد

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by AlAmeed University