تفاصيل الاخبار

وفد من وزارة التعليم العالي يزور جامعة العميد للإطلاع على البنى التحتية وتجهيزاتها

9/6/2018 10167

زار وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الموافق )٢٠١٨/٩/٦( جامعة العميد للإطلاع على البنى التحتية للكليات والاقسام العلمية والإدارية وكذلك الكشف عما تضمه الجامعة من أساتذة وتدريسيين ومحاضرين بالإضافة إلى التجهيزات الوجستية والاقسام الداخلية والقاعات الدراسية والمختبرات والمرافق الترفيهية من ملاعب رياضية والنادي الطلابي ومنشأت خدمية مختلفة.

وكان في استقبال الوفد الوزاري السيد رئيس جامعة العميد الأستاذ الدكتور جاسم المرزوكي ومساعده الإداري الأستاذ الدكتور علاء الموسوي والسادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وتدريسيي الجامعة, الذين تجولوا برفقة الوفد في أروقة الجامعة وكلياتها.

وقال مساعد رئيس جامعة العميد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور علاء جبر الموسوي: " أن اللجنة الوزارية التي ضمت عددا من الخبراء والمهندسين والفنيين, جاءوا لإجراء الكشوفات التي تنظمها الوزارة للجامعات والكليات الأهلية الحديثة, لغرض وضع الأعداد اللازمة للطلبة الذين تستقبلهم الجامعة وفق الطاقة الاستيعابية لكل كلية".

مبينا: "ان اللجنة الوزارية أعربت عن ارتياحها لما رأته من بيئة تعليمية جامعية متكاملة كانت قد حرصت جامعة العميد ومنذ افتتاحها العام الماضي على توفيرها لطلبتها في سبيل تحقيق أجواء جامعية نموذجية بأعلى المستويات مقارنة مع بقية الجامعات العالمية".

#الإعلام_والعلاقات
#جامعـة_العميد

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by AlAmeed University