تفاصيل الأخبار

فريقُ بصمة فِكر الطلابي في جامعة العميد يفتتح نادي ألعاب العقل والتفكير ضمن فعاليات محفل يوم الجامعة

11/27/2022 3:58 AM 413

برعاية السيد رئيس جامعة العميد الأستاذ الدكتور مؤيد الغزالي وبإشراف قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الجامعة، افتتح فريق بصمة فِكر الطلابي نادي ألعاب العقل والتفكير على هامش فعاليات محفل يوم الجامعة والذي يتضمن عدة فعاليات قائمة على مجموعة متنوعة من الألعاب منها ألعاب الذكاء وإلعاب التفكير وألعاب التوازن والتركيز وألعاب المهارات الحركية فضلاً عن ألعاب القوى إذ تقدم جميع هذه الألعاب في جو من التنافس الحر بين الطلبة.

وقد خصصت فقرات الإفتتاح التي أُقيمت على حديقة الأقسام الداخلية في الجامعة إلى طلاب السادس العلمي بفروعه (الاحيائي والتطبيقي) الذين جرى استضافتهم في الجامعة بالتعاون مع مجموعة العميد التعليمية.

هذا ومن المؤمل ان تقدم فعاليات نادي ألعاب العقل والتفكير على مدار الأسبوع الجاري من أجل اتاحة الفرصة أمام أكثر عدد ممكن من الطلبة للمشاركة في فعاليات ومسابقات النادي التي تهدف إلى خلق جو من المرح والسعادة والمتعة المفيدة التي تنعكس بشكل إيجابي على الجانب النفسي للطالب وبالتالي زيادة الطاقة الإيجابية لديهم.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة تأسيس نادي ألعاب العقل والتفكير جاءت نتيجة لنجاح تجربة تقديم ألعاب الذكاء في عدد من الورشات التنموية التي قدمت لطلبة الجامعة من قبل قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي.

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team