تفاصيل الأخبار

رئيسُ جامعة العميد يزور جامعة الكفيل برفقة وفدٍ من عمداء وتدريسيي الكليات وعدد من رؤساء الأقسام

11/26/2020 10:42 AM 1455


زار وفدُ جامعة العميد وعلى رأسه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مؤيد عمران الغزالي برفقة السيد المساعد الإداري والقانوني الأستاذ الدكتور علاء الموسوي والسادة عمداء الكليات وعدد من الملاكات التدريسية ورؤساء الأقسام صباح اليوم الأربعاء الموافق (٢٠٢٠/١١/٢٥) مبنى جامعة الكفيل في النجف الأشرف التابعة للعتبة العباسية المقدسة للإطلاع على صرحها العلمي و مبانيها والنظام التعليمي لدى الجامعة، إذ كان في استقبالهم السيد رئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد الدهان ومساعديه العلمي والإداري وعمداء الكليات وعدد من الأساتذة والتدريسيين.

وتجوّل وفد جامعة العميد في أروقة ومباني كليات جامعة الكفيل، إذ اطلّع على آخر مستجدات التعليم والنظم المتّبعة لديهم، فضلاً عن التباحث بشأن آفاق التعاون العلمي والأكاديمي المشترك بين الجانبين.

وأكد الدكتور مؤيد الغزالي أن هذه الزيارة جاءت ضمن خطط الجامعة للتطوير والتبادل المنفعة العلمية والأكاديمية مع باقي الجامعات، إذ أشار إلى أن جامعة الكفيل تعدُ إحدى الجامعات الرصينة في العراق واحرزت العديد من المراتب الأكاديمية العليا بين مصاف الجامعات الأخرى.

مضيفاً: أننا اطلعنا على البنى التحتية الموجودة في الجامعة منها بنايات كلية الصيدلة وطب الأسنان وغيرها، والتي تمتلك القاعات الدراسية المتطورة و الشاملة لكل متطلبات العملية التعليمية، كما وزرنا المختبرات التعليمية الموجودة في تلك الكليات والمطابقة للمواصفات العالمية ومتطلبات الجودة من حيث الاجهزة والمعدات والانظمة الأخرى وتوفير الجامعة للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء التي تنعكس إيجاباً على الطالب والتدريسي على حدٍ سواء.

وأكد الدكتور الغزالي انه و رغم وجود اتفاقيات تعاون علمي مشترك سابقة بين الجامعتين لكن من خلال زيارتنا هذه اتضح لنا ان هناك الكثير من الجوانب الموجودة في جامعة الكفيل التي يمكن لنا تبادل المنفعة المشتركة فيما بيننا خدمةً للعملية التعليمية في البلد.

وفي ختام الزيارة، أثنى السيد رئيس جامعة العميد الأستاذ الدكتور مؤيد الغزالي على الجهود المباركة لرئاسة وملاكات جامعة الكفيل، فضلاً عن تقديم الشكر والامتنان للسيد رئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس الدهان والسادة عمداء الكليات والتدريسيين على حسن الاستقبال والضيافة متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد تحت راية أبي الفضل العباس (ع).

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed


Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team