تفاصيل الاخبار

قسمُ الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة العميد ينظّم مبادرة خيرية لتوزيع السلّة الرمضانية للعوائل المتعففة وذوي الشهداء في مدينة كربلاء المقدسة

5/6/2019 67



بناءً لما جاءَ في برنامج البناء المعنوي للطلبة، نظّم قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية الطب برنامج السلّة الرمضانية السنوي الذي يبادر بهِ مجموعة من طلبة الجامعة إيذاناً مع بدء شهر رمضان المبارك.

حيث توجّه لفيفٌ من طلبة كلية الطب في الجامعة برفقة المرشدين التربويين في الكلية (الاستاذ محمد القريشي والست مروة علي الفضلي) الى عددٍ من العوائل الفقيرة وعوائل الأيتام والشهداء في مناطق مدينة كربلاء المقدسة للتعرف على تلك العوائل والضروف التي تمرُ بها وتقديم المساعدة المعنوية والمادية لهم.

وقال مدير قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة العميد الدكتور حسنين الموسوي أن هذه المبادرة تمثّلت بتوزيع السلّة الغذائية التي تضمُ أصنافاً متنوعة من المواد الغذائية الضرورية التي تُسهم في رفدِ مائدة تلك العوائل خلال شهرِ رمضان المبارك.

مُشيراً إلى أن هذه الزيارات من شأنها أن تعمل على تقوية الروابط الاجتماعية والأخلاقية لدى الطلبة واشعارهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة المعدومة من المجتمع.

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by AlAmeed University