تفاصيل الأخبار

طلبة جامعة العميد مشاريع خدمة طبيّة حُسينية

10/15/2019 766



بمبادرة خدمية طيبة من طلبة جامعة العميد بكلياتها الثلاث الطب وطب الأسنان والتمريض وبإشراف ملاكاتها الطبية التخصصية والتربوية الإرشادية، شاركت هذه الجموع تحت مظلّة فريق الكافل التطوعي لخدمة زوار الأربعين من مشارب المعمورة الموالية القاصدين حرم الإباء لسيد الشهداء وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).

وبهذا الصدد قال عميد كلية التمريض أ.م.د ضياء كريم في حديث لإعلام الجامعة: "بأسمي ونيابة عن ملاك كلية التمريض نتشرف بوقوفنا اليوم مع باقي ملاك جامعة العميد لتقديم الخدمات الطبية والصحية لزوار أبي الأحرار وأخيه المولى (عليهما السلام).

وتحدّث المشرف التربوي على المفرزة الطبية الدكتور جاسم السلطاني:" أن من أعظم الفخر أن نكون في طريق الأحرار لنشارك الأبرار في مواساتهم للعقيلة زينب (عليها السلام) بفاجعتها بالاقمار المحمدية خدمةً لقضية الحق.

وقال الطالب حسين قاسم داغر عن كلية الطب:" بشعار عقائدي متمثّل بقول الشاعر إذا شئت النجاة فزر حسينا، أننا نقدّم خدمةً إنسانية إضافة إلى الخدمة الروحية، ومن هذين الجانبين نستلّم فائدة جمّة في بناء شخصياتنا العلمية المستقبلية".

وعبّر الطالب سجاد خريجان مهدي من كلية التمريض عن فخره بهذه الخدمة رغم خدمته التي تستمر للدورين الصباحي و الليلي مع كل الفخر والإعتزاز الذي يغمره.

وذكر الطالب حسين عبد الرزاق عبود من كلية طب الأسنان، أنه أفاد كثيراً من مشاركته للمرة الثانية بعد العام الماضي على المستويين المعنوي والعلمي مع شعوره بدافعية عالية للإستمرار وتقديم الأفضل عبر فريق الكافل التطوعي.

#الإعلام_والعلاقات
#University_of_Alameed

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team