تفاصيل الأخبار

كلية طب الأسنان في جامعة العميد تقيم ملتقى اليوم العلمي احتفاءً بخريجيها

10/26/2024 11:55 AM 93



أقامت كلية طب الأسنان في جامعة العميد، اليوم السبت الموافق (26/10/2024)، ملتقى اليوم العلمي في قاعة الإمام المجتبى (عليه السلام) في جامعتنا ، احتفاءً بخريجي الكلية من السنوات السابقة، وبحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور "سامر مجيد النصراوي"، ونخبة من التدريسيين وأساتذة الكلية وطلبتها.

افتتح الملتقى بآيات من الذكر الحكيم، تبعها كلمة السيد عميد كلية طب الأسنان، ثم عُقدت سلسلة من المحاضرات العلمية التي ركزت على أهمية التطبيق الرقمي في علوم طب الأسنان، بمشاركة تدريسيين ومحاضرين من داخل الكلية وخارجها، فضلاً عن عرض ومناقشة بحث تخرج لأحد طلبة الكلية،
وكان الملتقى برعاية شركة (Vanest) الرائدة في تطبيقات التكنولوجيا الرقمية لعلوم طب الأسنان، حيث استضافت الكلية الشركة للتعرف على آخر المستجدات العلمية والتقنيات المبتكرة في التطبيق الرقمي، مما يثري التجربة العلمية للطلبة والخريجين.

ويأتي تنظيم ملتقى اليوم العلمي لكلية طب الأسنان ضمن نهج التعليم الطبي المتقدم الذي تتبناه الكلية، تعزيزًا لخبرات طلبتها وخريجيها، ودعمًا لمسيرتهم العلمية والعملية. من جانبهم، عبّر خريجو الكلية عن شكرهم وامتنانهم للجامعة وعمادة الكلية على تواصلهم الدائم معهم بعد التخرج، وسعيهم المستمر لتلبية احتياجاتهم العلمية وتعزيز مسيرتهم المهنية.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي


Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by Al-Ameed Developer Team