تفاصيل الاخبار

كليّة طبّ الأسنان بجامعة العميد تَعقد الندوة العلمية الأولى حول الطُرق الحديثة في التعليم العالي

3/5/2018 36

عَقَدت كلية طب الأسنان بجامعة العميد اليوم الأربعاء الموافق (21/2/2018) ندوتها العلمية الأولى الموسومة تحت عنوان (الطرق الحديثة في التعليم العالي) والتي اُقيمت في قاعة كلية طب الأسنان بجامعة العميد.
الندوة العلمية تمت بمشاركة أكاديميين من جامعات محلية ودولية؛ منهم الدكتور باسم الأنصاري الأستاذ في جامعة سيدني الاُسترالية، والدكتور إحسان صادق التدريسي في كلية طب الأسنان/ جامعة بغداد؛ وحضور الأستاذ الدكتور جاسم المرزوكَي رئيس جامعة العميد، وعميد كلية طب الاسنان في الجامعة الأستاذ الدكتور باسم زوين وعدد من الأساتذة والتدريسيين، وحضور فاعل لطلبة كليتي الطب وطب الأسنان.
وذكر الدكتور باسم الأنصاري الأستاذ في جامعة سيدني الأسترالية، في حديث لإعلام الجامعة: " إن محاضرته تهدف إلى إغناء الطرق التدريسية المتطورة في التعليم العالي والمنهج التكاملي الذي تنتهجه جامعة العميد كمثيلاتها من الجامعات العالمية الرصينة، فضلاً عن تفعيل تطوير المهارات العلمية للطلبة وتحفيز قابلياتهم الذهنية عبر إعطائهم مجموعة من النصائح العلمية".
مبيناً أن " الجامعة تسعى عبر عَقدِ هذه الندوات والمحاضرات العلمية الى تطوير الأساليب والقابليات العلمية والعملية لملاكاتها التدريسية بجميع كلياتها، مما سينعكس إيجاباً على معايير الأداء الأكاديمي ومقاييس الجودة والرصانة العلمية لتكون في مقدمة الجامعات محلياً ودولياً ".

Copyright © AlAmeed 2018.All right reserved.Created by AlAmeed University